المؤلف = جمعة، آمال
وحدة مقترحة فى قضايا علم اجتماع المرأة لتنمية التحصيل الدراسى والقدرة على تحمل الإحباط لدى الطلاب المعلمين

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 03 October 2022

إيمان حسن مصطفى؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 03 October 2022

أسماء محمد عبد العظيم سيد؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية الدافعية للانجاز والاتجاه نحو القضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 04 October 2022

رجب عبدين مدبولي؛ آمال جمعة؛ سعاد محمد فتحي محمود


استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية التحصيل والذکاء الروحي لدى طلاب المرحلة الثانوية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 04 October 2022

رجب عبدين مدبولي؛ آمال جمعة؛ سعاد محمد فتحي محمود


استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير الاستکشافي لدي طلاب الصف الثاني الثانوي

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 04 October 2022

عائشة صلاح الدين محمد عبد الباسط؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية في تدريس علم الاجتماع على التحصيل والإتجاه نحو الاستراتيجية لدي طلاب المرحلة الثانوية.

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 04 October 2022

منى على؛ آمال جمعة؛ هبه الله نبيل شعبان عبد الوارث


إستخدام مدخل التحليل الأخلاقى فى تدريس الفلسفة لتنمية التحصيل ومهارات حل المشکلات لدى طلاب الصف الثانى الثانوى

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 05 October 2022

هناء سمير نظمى لبيب؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة ؛ لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.

المجلد 15، العدد 16، ديسمبر 2021، الصفحة 431-488

أسماء محمد عبد العظيم سيد؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


فاعلية وحدة مقترحة في الثراء النفسى لتنمية المثابرة الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين شعبة علم النفس

المجلد 15، العدد 16، ديسمبر 2021، الصفحة 622-666

اميرة محمود محمد صميدة؛ آمال جمعة؛ عبير شفيق محمد عبد الوهاب؛ عبدالله ابراهيم يوسف


فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس علم نفس السعادة على تنمية الرفاهية النفسية للطلاب المعلمين شعبة علم النفس

المجلد 15، العدد 16، ديسمبر 2021، الصفحة 667-723

اميرة محمود محمد صميدة؛ آمال جمعة؛ عبير شفيق محمد عبد الوهاب؛ عبدالله ابراهيم يوسف


استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الاستكشافي لدي طلاب الصف الثاني الثانوي

المجلد 15، العدد 16، ديسمبر 2021، الصفحة 1353-1435

عائشة صلاح الدين محمد عبد الباسط؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


استخدام مدخل التحليل الأخلاقى فى تدريس الفلسفة لتنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات لدى طلاب الصف الثانى الثانوى

المجلد 15، العدد 16، ديسمبر 2021، الصفحة 2226-2302

هناء سمير نظمى لبيب؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس علم نفس السعادة على تنمية الرفاهية النفسية للطلاب المعلمين شعبة علم النفس

المجلد 15، العدد 7، إبريل 2021، الصفحة 1083-1131

اميرة محمود محمد صميدة؛ آمال جمعة عبد الفتاح؛ عبير شفيق محمد عبد الوهاب؛ عبدالله ابراهيم يوسف


فاعلية وحدة مقترحة في الثراء النفسى لتنمية المثابرة الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين شعبة علم النفس

المجلد 15، العدد 7، إبريل 2021، الصفحة 1132-1169

اميرة محمود محمد صميدة؛ آمال جمعة؛ عبير شفيق محمد عبد الوهاب؛ عبدالله ابراهيم يوسف